الزويل .... رواية لــ جمال الغيطانى

 
رواية ممتعة ساحرة، يأخذك الغيطاني معه في التفاصيل نفسها التي تحيره في كل عمل أدبي يكتبه، تلك الرغبة في الإلمام بكافة التفاصيل الصغيرة
أسلوب سردي حديث جدا يتسم بالتشظي حيث تدرك فجأة أن لا شيء مقصود لذاته ولا شيء مقصود لشيء بعينه وعليك أنت أن تفك تلك الطلاسم بنفسك
مقتطف من الرواية :
فجاءة قامت وجهها أكثر رقة , أحلى , عيناها أوسع وأعمق , تحيطهما هالة جمال خفال خفي .. تقف , لو أطلب منها البقاء دقيقة فلن تقبل .. يا للمصيبة , انه يحبها فعلاً , لم يدرك هذا من قبل كهذه اللحظة , قالت .. أتأذنك , أغلقت حقيبتها الصغيرة , أسند ذقنه إلى الزويلراحتي يديه , استاذنك , كلمة واحدة , موجز انباء , لم تبق دقيقة , ثانية , لم يلتفت وراءه , فيم الاستئذان ؟؟
كلمة واحدة قالتها , مقص البائع يقطع عرض القماش بضربة مطواه تفتح فجأة لتبتر الإصبع , كلمة واحدة تقولها منذ مجيئها , كيف يروي ما جري لفتحي , أى الكلمات ؟؟
هبط قلبه بضعة سنتمترات داخل ضلوعه , راوده الشعور أنه موشك على الاسهال , ما هذا ؟؟
بدا تمثال رمسيس فى قلب الميدان علامة استفهام غامضة , لن يراها أبدا , هكذا خمن .. أستأذنك ؟؟ مترو يندفع في نفق يهرس طفلا .. يمحوه .
قال زيفر ان عدداً من أشداء الزويل خرجوا إلى النواحي المحيطة يجيدون إفتغاء الأثر يشمون رائحة الإنسان على بعد مقداره ربع نهار , اقشعر جلدى , اقترب مني , قعد , امسك ذراعي , مشت أصابعه فوق جسمي , لا يخزني لمسها لتخانة جلدى .





بيانات الرواية :



الأسم : الزويل
تأليف : جمال الغيطاني
الناشر : مكتبة مدبولي
تاريخ النشر :
الحجم : 2 ميجا





روابط تحميل رواية الزويل 






أشترى كتبك الورقية بخصومات كبيرة وتوصيل لباب بيتك

رابط تحميل مباشر

رابط تحميل بديل 

قراءة الرواية اونلاين
أشترك بقائمتنا البريدية ليصلك جديد الروايات


تعليقات